الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر ..كشف الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، عن تطورات حالة والده الصحية بعد ما نقل إلى المستشفى بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الأربعاء: شكرًا لكل الناس اللي اهتموا بصحة الوالد وبعتذر إني مش برد على حد فحبيت أعرفكم الوضع عشان الناس اللي عاوزة تعرف.

وأكمل : الوضع حاليًا كالآتي هو كان عنده كورونا بقاله حوالي ١٢ يوم وكان الوضع بيتحسن ومستقر وكان بقى شبه طبيعي، لكن فجأة الحرارة عليت تاني وتعب والتحاليل ساءت فجأة، فكان رأي الدكاترة إنه لازم يدخل مستشفى لتجنب المزيد من التدهور.

وهو حاليا هو في المستشفى معزول، ماحدش فينا بيدخل له، لكن معاه تليفونه لو حد يحب يكلمه اعتقد هيكون مبسوط عشان مايزهقش وهو لوحده، ونتمنى أن الوضع يستقر ويخرج في أقرب وقت، وطبعا ما نعرفش ممكن يحتاج كم يوم، حسب ما الأمور تمشي​.. دعواتكم.

 

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر
الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر .. يطمئن محبيه

وكتب الدكتور هاني الناظر – عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “الحقيقة أن المرض ابتلاء شديد ولكن مع الابتلاء هناك أشياء رائعة فهناك رحمة ربنا وعفوه وهناك دعوات حضراتكم الطيبة التي أحاطتني في اصعب اللحظات والآلام.. دعوات أثبتت أن حب الناس الحقيقي النابع من القلب شيء لا يباع ولا يشترى ولكنه نعمة وفضل من عند الله”

وأضاف : الحمد لله وبفضله غادرت المستشفى اليوم بعد أن تجاوزت المرحلة الصعبة وعدت للمنزل لاستكمال باقي البرنامج العلاجي المتبقي والتأهيلي بإذن الله.

وطمئن محبيه قائلًا: الحمد لله، صحتي تتحسن، وأتبع برتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا، وتحت إشراف طبي واهتمام الأطباء، وإن شاء الله قريبا أعود مجددا لكل محبيني.

وأخيرًا: أوصيكم بعدم التهاون أبدا بهذا المرض وأرجوكم التزموا بالكمامة وبالتباعد بشدة والتطهير لليدين دائما وعدم تناول أطعمة مشتركة مع آخرين.. وتذكروا التهوية الجيدة وربنا يحفظكم جميعا من كل شر وسوء.

وأشار الناظر ألى أنَّ الأطباء أكثر فئة معرضة للإصابة بفيروس كورونا، وربما يكون قد التقط الفيروس من أحد المرضى، لافتًا إلى أهمية ارتداء الكمامات وعدم الضجر منها، مع المداومة على عسل اليدين باستمرار، كونهما الخط الأول للدفاع ومواجهة الفيروس.

الدكتور هاني الناظر يحدد 7 أخطاء يجب تجنبهم خلال هذه الأيام.

١- لا تتواجد في أماكن مزدحمه بالناس وفي حالة الاضطرار الشديد ارتدي الكمامة بإحكام.

٢- لا تجلس في وسائل المواصلات بدون كمامة نهائيًا.

٣- لا تخالط أي إنسان يعاني من نزلة برد ولو بسيطة ولا تشاركه الطعام ولا تستخدم أدواته الشخصية.

٤- إذا كنت تعاني من نزلة برد لا تزور والديك المسنين ولا أقاربك ولا أصحاب الأمراض المزمنة.

٥- لا تخرج بدون مناديل ورقية ولا تتخلص منها بعد استعمالها بالقائها في الشارع أو الطرقات أو وسائل المواصلات وعليك الاحتفاظ بها حتى تتخلص منها بشكل آمن لا يضر الآخرين ونفس الكلام ينطبق على الكمامة بعد استعمالها.

٦- لا تأكل أي خضروات أو فاكهة قبل غسلها جيدًا.

٧- لا تخرج مباشرة من الأماكن الدافئة للهواء البارد دون تغطية الرقبة والأنف والفم.

إقرأ أيضًا:

ما هي حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا