الدوري الإنجليزيبطولاتدوري أبطال أوروبارياضة

الإصابات تضرب تشيلسي في خط هجومه بعد مباراة مالمو

أكد توماس توخل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر سيواجهان بعض الوقت بعد أن خرجا من الملعب بسبب إصابتهما أمام مالمو.

الإصابات تضرب تشيلسي في خط هجومه

كان لوكاكو الذي خرج من مستواه المحزن يأمل في إعادة إحياء سحره ضد السويديين، لكن كلا من هو وزميله المهاجم فيرنر أجبروا على الخروج بسبب الإصابة خلال المباراة التي فاز فيها تشيلسي 4-0 على مالمو.

ومن المرجح أن يغيبوا عن العديد من المباريات، وفقًا لما قاله توخيل، إذ أشار إلى “لدينا إصابة في الكاحل لروميلو وأوتار الركبة لتيمو، سيعانون لبعض الأيام، على ما أعتقد، كان لدينا كريستيان بوليسيتش أيضا مصابا، ونحن نفتقد الجميع”.

تشيلسي

تشيلسي

تشيلسي

وتابع “روميلو لوى كاحله بسبب خطأ في منطقة الجزاء، وتيمو يعاني من إصابة في أوتار الركبة، سيستغرق الأمر بعض الوقت لكلاهما، وسيغيبوا عن بعض المباريات.

وتعرض لوكاكو لما بدا أنه إصابة في الكاحل بعد تشابكه مع لاعب مالمو لاسي نيلسن، وفي محاولة يائسة لوقف البلوز إلى الأمام في مساراته، اندفع نيلسن، وأسقط لوكاكو الذي حصل على ركلة جزاء لكنه فشل في النهوض وتُرك متألمًا على الأرض.

في النهاية، خرج لوكاكو من الملعب ليحل محله كاي هافرتز.

وقبل نهاية الشوط الأول بفترة وجيزة، تلقى توماس توخيل ضربة أخرى حيث بدا أن فيرنر، الذي بدأ مع لوكاكو في ستامفورد بريدج، يسحب عضلاته وهو يركض في منطقة مالمو، وبعد استشارة سريعة مع الأطباء، تم استبدال فيرنر.

وأحرز جورجينيو ركلة جزاء ثانية بعد أن سجل هافرتز هدفا ليضمن فوز تشيلسي بالفائزين المريحين، حيث انتهت المباراة في النهاية بنتيجة 4-0، حتى بدون المهاجمين الأساسيين.

يتصدر تشيلسي الترتيب حاليًا بعد ثماني مباريات – متصدرًا ليفربول بفارق نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى