الأهلي يقدم عرضا ضخما لضم نجم منتخب مصر

الأهلي يقدم عرضا ضخما لضم نجم منتخب مصر

يخطط مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للتعاقد مع صفقات نارية في الفترة المقبلة وتحديدا فترة الانتقالات الصيفية القادمة من اجل تدعيم صفوف فريق القلعة الحمراء للمنافسة على تحقيق البطولات المحلية مثل الدوري المصري وكأس مصر ودوري ابطال افريقيا، ورصد مسؤولو القلعة الحمراء التعاقد مع نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الدولي مهند لاشين لاعب الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه رحب بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي لفريق الكرة بالنادي الأهلي بفكرة ضم مهند لاشين في ظل اقتراب الدولي المالي أليو ديانج من الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء نتيجة للعروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، بعدما تم عرض عرض 3 لاعبين من الأهلي على طلائع الجيش يختارهم المدير الفني للأخير طارق العشري مقابل الاستغناء عن نجمه مهند لاشين في الصيف المقبل.

ويتنافس على التعاقد مع مهند لاشين نجم فريق الكرة الاول بنادي طلائع الجيش عدة اندية في الدوري المصري الممتاز لعل ابرزها نادي الزمالك ونادي بيراميدز.

ويستعد فريق النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة الهلال السوداني ضمن مواجهات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا