الأهلي يعلن خسارة نجم الفريق 4 أسابيع.. ضربة من العيار الثقيل

الأهلي يعلن خسارة نجم الفريق 4 أسابيع.. ضربة من العيار الثقيل

تلقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بلقلعة الحمراء ضربة من العيار الثقيل باصابة احد اللاعبين قبل موقة الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا واعلان مدة غيابه عن الفريق الاحمر.

 

ووفقا لما أكده الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فإن ‏الأشعة التي أجراها رامي ربيعة مدافع الفريق والذي اصيب مع منتخب مصر في موقعة السنغال في تصفيات كاس العالم، أثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية على ان يحتاج اللاعب ‏فترة علاج تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع ما يعني غيابه عن القلعة الحمراء لمدة شهر.

 

وكان رامي ربيعة قد تعرض ربيعة للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب المصري في موقعة السنغال التي أقيمت ‏يوم الثلاثاء الماضي في اياب المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، ولم ‏يستطع استكمال المباراة وشارك أيمن أشرف بديلا عنه لتثبت الاشعة إصابته بمزق في العضلة الخلفية في ضربة قوية للاهلي.

 

ويستعد فريق الكرة بالأهلي لمواجهة الهلال السوداني في الموقعة المقرر ‏لها مساء الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا