“مش فاضيين دلوقتي”.. الأهلي يعلن تأجيل تمديد عقد ” الفيراري “

إستقر مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي على تجديد عقد واحد من أبرز نجوم القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة وذلك بسبب وجود الكثير من الأستحقاقات القادمة على المستوى المحلي والقاري.

الأهلي يعلن تأجيل تجديد عقد حسين الشحات

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي
حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

وقال مصدر خاص داخل أروقة النادي الأهلي أن لجنة التخطيط قررت تأجيل البت في أمر تمديد عقد حسين الشحات حتى ينتهي الفريق من المباريات القادمة على مستوى بطولة الدوري المصري وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم اللإصاح عن إسمه أن ملف تجديد عقد الشحات سيتم النظر فيه خلال الشهور القادمة حيث يحتاج موسيماني للتركيز على المباريات القادمة من أجل حسم المباريات الهامة التي تنتظر الفريق.

ويحتاج حسين الشحات لمعرفة موفه من البقاء في صفوف النادي الأهلي أو الرحيل عن صفوف المارد الأحمر لخوض تجربة الأحتراف في أحد الدوريات العربية خاصةً بعد أن وصلته الكثير من العروض العربية.

وشهدت الفترة الماضية تلقي إدارة النادي الأهلي أكثر من عرض لضم الشحات أبرزها من نادي ضمك الذي ينافس في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم لكن إدارة النادي الأهلي رفضت العرض بسبب ضعف المقابل المادي والحاجة لخدمات اللاعب.

يُذكر أن النادي الأهلي قد تعادل في المباراة الأخيرة له مع نادي الهلال السوداني سلبيًا بدون أهداف في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الجوهرة الزرقاء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا