الأهليالدوري المصريبيراميدزرياضةكورة مصرية

الأهلي يسعى لتهديد صدارة الزمالك عبر بوابة بيراميدز الليلة

يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختباراً صعباً اليوم تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عندما يواجه نظيره بيراميدز على ستاد السلام في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي للتدرب على بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي الفريق الأحمر تطبيقها في مباراة الليلة، حيث يحتاج فيها المارد الأحمر للتفوق على بيراميدز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل مطاردة غريمه التقليدي الزمالك على صدارة الدوري المصري، حيث ينفرد الفارس الأبيض بصدارة الترتيب حتى الآن.

وعقد موسيمانى جلسات تحفيزية ومحاضرات فنية مع اللاعبين للتحدث فيها عن أهمية مباراة بيراميدز، وعن أهمية البدايات بشأن مباريات الدوري بعد الغياب الطويل عن المشاركات المحلية، لتكون حافز للاعبين على حصد الفوز في كل المباريات المتبقية للفريق الأحمر لضمان الحفاظ على اللقب الذي توج به في آخر 5 نسخ.

ويعمل الأهلي لتحقيق ثلاثية جديدة في الموسم الحالي بالفوز بلقب دوري الأبطال بعدما وصل للمباراة النهائية وضرب موعداً مع كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا والدوري وكأس مصر، بينما ودع بيراميدز منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية من دور الأربعة، ويبدو موقفه صعبا بالدوري مع نزيف النقاط.

الأهلي ونهضة بركان الأهلي والمصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المنتظر أن يلتقي المارد الأحمر مع نظيره بيراميدز في تمام التاسعة مساء اليوم، الموافق 1 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري، على أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت.

اقرأ أيضًا.. تحليل مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى