الأهلي يحسم صفقة مدوية بأمر موسيماني

الأهلي يحسم صفقة مدوية بأمر موسيماني

الأهلي .. يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي يتولى مجلس إدارته محمود الخطيب قد استقر على حسم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن طريق تجديد عقد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب افريقي للفريق الاحمر.

الأهلي
الأهلي

الأهلي يحسم الصفقة

وحسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالاتفاق مع بيتنسو موسيماني، قراره بالموافقة على تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم وصخرة فريق الدفاع اللاعب ياسر ابراهيم وذلك بعد انضمامه إلى قائمة المنتخب الوطني الأول استعدادًا لمواجهتي السنغال بتصفيات كأس العالم بعد قرا كارلوس كيروش المدرب البرتغالي لمصر بالاستعانة بخدماته.

واتفق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، من مسؤولي القلعة الحمراء ضرورة تجديد عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق والاحتفاظ به داخل قلعة مختار التتش في ظل أنه أحد الركائز الاساسية التي يعتمد عليها وكذلك في ظل أن عقده مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ما يعني انه يحق له التوقيع لاي ناد في الفترة الحالية.

جدير بالذكر ان الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعلني في خط الدفاع في ظل اصابة بدر بانون مضاعفات فيروس كورونا لذلك قرر عودة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق من نادي فيوتشر إف سي وتجديد عقده لمدة 5 مواسم إضاف إلى رغبته في الاحتفاظ بياسر ابراهيم.

إقرأ أيضًا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والتشكيل المتوقع

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا