الأهلي يحسم صفقة أخطبوط الزمالك.. مفاجأة مدوية

الأهلي يحسم صفقة أخطبوط الزمالك.. مفاجأة مدوية

بات مسؤولو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي قريبين من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من قلب نادي الزمالك على غرار ما حدث في وقت سابق مع النجم المميز محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلي الحالي والمعار لفريق هاتاي سبور التركي حتى نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لما ذكره الإعلامي مجدي عبد الغني نجم القلعة الحمراء السابق، فإن مسؤولي النادي الأهلي نجحوا في حسم صفقة محمد صبحي حارس مرمى فريق نادي الزمالك والمعار الى فريق فاركو، وذلك مقابل 25 مليون جنيه بعدأن شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين مسئولي الأهلي ونظراؤهم في فاركو وكذلك الحارس الدولي.

محمد صبحي تألق مع منتخب مصر الاوليمبي وفريق الكرة الاول بنادي الزمالك قبل ان يقرر النادي الابيض الاستغناء عن اللاعب على سبيل الاعارة لينتقل الى فريق نادي فاركو لكن الأخير يمتلك أحقية شراء اللاعب نهائياً حال تسديد 20 مليون جنيه للزمالك مع نهاية الموسم الجاري، وبالتالي استغل الاهلي الامر وخطف الصفقة من الزمالك.

واتفق مسؤولو الأهلي مع فاركو على دفع 25 مليون جنيه حيث سيقوم النادي بدفع الشرط الجزائي والمقدر بحوالي 20 مليون جنيه للزمالك ويحصل على خمسة ملايين اضافية من الاهلي الذي عرض على فاركو ضم أحد لاعبي المارد الأحمر الذين لا يشاركون بشكل أساسي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا