الأهلي يحسم الجدل حول رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي

الأهلي يحسم الجدل حول رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي

تحدثت العديد من التقارير الصحفية السعودية عن رغبة مسؤولي الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة المقبلة بل واغرائه بعرض مالي ضخم للموافقة على اللعب في صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الاعلامي مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق قد اكد في تصريحات له عبر برنامجه في قناة الشمس، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات جديدة مع محمد الشناوي للعاقد معه من الالهلي واغرائه بعرض مالي يقدر بحوالي مليوني و500 ألف دولار في الموسم أي ما يعادل 150 مليون جنيه مصري في 3 مواسم مع النادي السعودي من اجل اقناع السد العالي للمنتخب والاهلي بالرحيل عن قلعة التتش.

وحسم مسؤولو النادي الأهلي الجدل حول رحيل محمد الشناوي إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، معلنين رفضهم التفريط في اللاعب بعد تلقيه عرضا في الفترة الأخيرة من عدة أندية خليجية على رأسها العالمي السعودي.

وأضاف مسئولو الأهلي: “لا يوجد نية للاستغناء عن خدمات الحارس العملاق لكونه من الركائز الأساسية في الفريق”.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي يستعد للمشاركة مع منتخب مصر في مباراة الإياب ضد السنغال في مرحلة الحسم من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا