رياضةكورة عالمية

الأرجنتين يتلقى ضربة موجعة رغم التقدم بهدفين بعد إصابة نجم الفريق

تقدم منتخب الأرجنتين على مضيفه منتخب كولومبيا بثنائية نظيفة، مع وصول نهاية شوط اللقاء الأول و الذي يجمع بين المنتخبين حاليا، على ملعب «ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز»، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثامنة بتصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لنهائيات النسخة القادمة من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأحرز اللاعب كريستيان روميرو الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة الثالثة من شوط اللقاء الاول عن طريق رأسية قوية استقرت على يسار حارس منتخب كولومبيا، بعد عرضية من اللاعب دى بول، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب لياندرو باريديس فى الدقيقة الثامنة من اللقاء.

الأرجنتين يتلقى ضربة موجعة رغم التقدم بهدفين بعد إصابة نجم الفريق

وتلقى منتخب التانجو ضربة موجعة، بعدما تم استبدال إيميليانو مارتينيز حارس منتخب التانجو و ذلك عقب تعرضه للإصابة فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء، حيث شارك نجم الفريق الكتالوني ميسي هجوم منتخب الأرجنتين الي جوار لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان و نيكولاس جونزاليس.

ودخل المنتخب الأرجنتيني المواجهة المرتقبة في المركز الثانى في جدول مجموعته من تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن منتخب البرازيل صاحب صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بينما يحتل منتخب كولومبيا المركز السادس برصيد 7 نقاط يليه فريقى باراجواى وأوروجواى واللذان لديهما نفس الرصيد من النقاط.

وكان المنتخب الأرجنتينى قد حقق تعادل مع ضيفه تشيلي بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين صباح يوم الجمعة الماضى بملعب “أونيكو مادري دي سيوداديس”، في سانتياجو ديل أستيرو، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من البطولة، على الجانب الاخر ، نجح منتخب كولومبيا الفوز على منافسه منتخب بيرو في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد ، على استاد بيرو الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى