باريس سان جيرمانبطولاترياضةكورة عالمية

إيكاري ينقذ باريس سان جيرمان من فخ التعادل.. وميسي يخرج غاضبا

قدّم موقع «حصري 24» متابعة لحظية لمباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي، حيث استضاف باريس سان جيرمان نظيره ليون، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في التاسعة من إلا الربع مساء الأحد.

جاءت مواجهة باريس سان جيرمان وليون ضمن لقاءات الجولة السادسة بالدوري الفرنسي، والذي يتصدر ترتيب جدوله باريس سان جيرمان، بمجموعة قوية من اللاعبين لعل من أبرزهم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، واللاعب الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا وهم «مثلث الرعب».

باريس سان جيرمان وليون الفرنسي
باريس سان جيرمان وليون الفرنسي

وتمكن فريق سان جيرمان من مواصلة انتصاراته، ويتصدر النادي الباريسي جدول ترتيب الدوري الفرنسي بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، حيث فاز في اللقاءات الستة التي لعبها، ويحل في المركز أولمبيك مارسيليا برصيد 13 نقطة، فيما يحل ليون في المركز التاسع بـ8 نقاط.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليون

افتتح اللاعب لوكاس باكيتا أهداف اللقاء، في مرمى مضيفه وأحرز الهدف الأول لفريق ليون بالدقيقة 54 من عمر اللقاء، وأدرك البرازيلي نيمار دا سيلفا التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 66 أي بعد تأخر فريقه بـ12 دقيقة.

وقبل انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، قاد اللاعب الأرجنتيني مارور إيكاردي، فريقه للفوز بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع أي في الدقيقة 90+3.

يشار إلى أن نادي العاصمة الباريسي استهل مشواره، ببطولة دوري الأبطال، بالتعادل بهدف لمثله أمام فريق كلوب بروج البلجيكي.

ويسعى اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى إحراز أول أهدافه مع الفريق الباريسي.

وقرر المدير الفني للفريق الباريسي بوتشيتينو، استبدال ميسي والدفع بالمغربي أشرف حكيمي، لكن ميسي لم يكن سعيدًا بهذا، وخرج من الملعب غير راضٍ عما حدث، ولم يصافح المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام.. لقاء مثير وهدف قاتل «فيديو»

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف رونالدو في وست هام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى