الدوري الإسبانيبرشلونةبطولاترياضةكورة عالمية

إنيستا يتحدث عن العودة إلى برشلونة من جديد

لا يزال أسطورة برشلونة أندريس إنييستا يعمل بسحره على أرض الملعب مع فريق فيسيل كوبي الياباني، وتحدث سيد خط الوسط مؤخرًا في مقابلة مع “بي بي سي” عن مسيرته وما قد يتطلع إلى القيام به في المستقبل.

إنيستا يتحدث عن برشلونة

تحدث عن ناديه القديم برشلونة، حيث نما ليصبح أحد أعظم لاعبي خط الوسط في جيله، وقال انيستا “برشلونة كان بمثابة امتحان في كل مباراة وكان عليك اجتياز ذلك”.

برشلونة

برشلونة

وتابع “هذا هو الأساس وفي كل مرة يتعين عليك التكيف مع البيئة المحيطة، قم بتشكيل نفسك وفقًا للأسلوب المطلوب منك، مع الحفاظ دائمًا على الجوهر”.

عمل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مع بعض من أفضل المدربين في كرة القدم، لكنه لم يذكر من هو الأفضل، وأصر إنييستا على ذلك بقوله: “سيكون من الصعب الإشارة إلى المدرب الذي أثر علي كثيرًا وهذا هو الحال مع اللاعبين الذين لعبت معهم وتعلمت منهم”.

وتابع “عشت في النادي مع والمنتخب الإسباني لحظات جيدة للغاية وكنت مع أفضل لاعبي العالم وتعلمت منهم جميعًا”.

ويمر الفريق الإسباني بفترة صعبة ويكافح على الصعيدين المحلي والأوروبي، لكن إنييستا يعتقد أنه يمكنهم العودة إلى المسار الصحيح، على الرغم من النظر بعيدًا عن الفريق الذي لعب فيه.

وقال “سأرى فريقي السابق دائما بطريقة جيدة لأنني ما زلت أرى فريقا مختلفا، تغيرت أشياء كثيرة منذ ذلك الحين، بطبيعة الحال، يختلف اللاعبون ولكن لا تزال هناك فكرة ومفهوم ثابت للفريق”.

وعندما سئل عن احتمال عودته إلى ناديه القديم، قال إنييستا إنه شيء يود القيام به: “نعم، هذا شيء آمل أن أفعله، أود أن يحدث ذلك لأنه أكثر من أي شيء آخر هو النادي الذي قضيت فيه سنوات عديدة”.

وأضاف “لا نعرف ما سيحدث في المستقبل، ولا نعرف كيف يمكنني العودة أو من سيكون الأشخاص المسؤولين في لحظة معينة، لذلك، هناك العديد من العوامل التي تجعل من الصعب رؤية ما سيحدث بالفعل، ولكن إذا سألتني إذا كنت أرغب في ذلك، فالجواب هو نعم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى