رياضة

إصابة علي جبر.. كورونا يضرب منتخب مصر مجددا

تلقى منتخب مصر ضربة جديدة من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، بعدما أُعلن عن إصابة لاعب جديد ضمن صفوف المنتخب ليكون عدد المصابين بالفيروس 4 لاعبين في المنتخب.

وأعلن نادي بيراميدز إصابة اللاعب علي جبر، مدافع الفريق ومالنتخب المصري، بعدمت تأكدت الإصابة بالفيروس، ولم يشارك علي جبر في معسكر نادي بيراميدز، الذي انطلق أمس السبت، استعدادًا للموسم الجديد.

يشار إلى أن المدافع علي جبر كان موجودًا ضمن قائمة المنتخب الوطني مؤخراً، والتي لعبت لقاءي توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

وفرض نادي بيراميدز تشديدات وإجراءات احترازية وطبية، لكل اللاعبين الذين خالطوا اللاعب ضمن صفوف الفريق.

يشار إلى أن كورونا ضرب المنتخب الوطني من قبل حيث أصيب ثلاثة لاعبين وهم اللاعب الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وكذلك أحمد حسن «كوكا» في أثناء وجودهم ضمن معسكر المنتخب.

كورونا يهدد صلاح والنني حتى بعد التعافي

ويلاحق فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، نجوم منتخب مصر، بعدما أصيب اللاعب محمد صلاح ثم زوجته، حتى وصل إلى محمد النني، المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، وكذا أحمد حسن «كوكا».

جدل حول إصابة صلاح والنني

وأصيب محمد صلاح بالفيروس، رغم حرصه على حضور الفرح مرتديًا “الماسك”، تجبنًا لنقل العدوى، قبل مباراة منتخب مصر مع نظيره التوجولي بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021، ما تسبب في غيابه عن المباراة التي فاز بها الفراعنة 1-0، قبل أن يتم نقله من فندق بالقاهرة مسكن خاص به بالجونة، لـ4 أيام، حتى موعد إجراء المسحة الثانية المقرر الخميس المقبل.

وقبل ساعات، أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو سلبية جميع اللاعبين، فيما عدا “النني” الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه، على غرار صلاح أيضا، الذي تعتبر حالته مستقرة ولم تظهر عليه أي من أعراض الإصابة بكورونا، وهو ما أثار جدل بشأن ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى