خدمات ومنوعاتعربي ودولي

أين يقع برج بيزا المائل؟.. 3 إجابات لا يوجد بها إيطاليا

أين يقع برج بيزا المائل؟ السؤال الذي جاء في حلقة برنامج «مهيب ورزان»، وكان من الأسئلة الأكثر حيرة نظرا لعدم وجود الإجابة واضحة في الاختيارات التي طرحها البرنامج، حيث كانت الإجابات المطروحة لا تحتوي على إيطاليا أو مدينة بيزا الموجود فيها البرج.

وبعد طرح السؤال المثير والمحير، تصدرت صيغتها أين يقع برج بيزا المائل؟، الجمل الأكثر بحثا على محرك البحث العالمي جوجل، نظرا لأن عدد كبير من المصريين يرغبون في معرفة الإجابة الصحيحة على هذا السؤال بعدما خلت الإجابات من إيطاليا.

أين يقع برج بيزا المائل؟.. الإجابة الصحيحة على السؤال المحير

يعتبر برج بيزا المائل واحداً من أهم المعالم الموجودة في إيطاليا، وكان من ضمن عجائب الدنيا السبع، وتكون الإجابة الصحيحة لسؤال حلقة اليوم، من برنامج «مهيب ورزان»، والذي يعرض على شاشة «MBC مصر»، هي توسكانا، وتعتبر ولاية موجودة في إيطاليا، بها مدينة أطلق عليها بيزا، وشيد فيها برج بيزا المائل، وبني البرج عام 1179 ميلادياً، وعمل في البناءين نحو 120 عاماً لتشييده.

واحتل سؤال أين يقع برج بيزا المائل؟ صدارة التريند على محرك البحث الشهير جوجل، بعدما كان السؤال محيرا أنه لم يكن يحتوي في إجاباته على إيطاليا.

اقرأ أيضا: أين يقع برج بيزا المائل؟ اعرف الإجابة واربح 100 ألف جنيه

الإجابة الصحيحة للفوز بـ100 ألف جنيه.. اعرف أين يقع البرج؟

شملت إجابة سؤال الحلقة الجديدية رقم 20 والأكثر حيرة، ثلاث إجابات وهي «باريس، توسكانا، لندن»، وقام عدد كبير من الجمهور بالبحث عن إجابة السؤال بعدما اعتقد أن إيطاليا ستكون من الإجابات التي يطرحها البرنامج، وتكون إجابة السؤال «توسكانا»، حيث يقع برج بيزا المائل في بيزا بأقليم توسكانا في إيطاليا.

  1. باريس
  2. توسكانا
  3. لندن
باريس  

توسكانا

 

لندن

طريقة الفوز في برنامج المسابقات بـ100 ألف جنيه

يستطيع أي شخص أن يشترك في المسابقة عن طريق إرسال رسالة بها رقم الإجابة الصحيح لبرنامج «مهيب ورزان»، من أي موبايل إلى رقمي 95451 من مصر، ورقم 9229 من المغرب.

تحليل مباراة غزل المحلة ضد الأهلي في الدوري المصري: «مفاجآت موسيماني»

أين يقع برج بيزا المائل؟
أين يقع برج بيزا المائل؟

وأعلن برنامج «مهيب ورزان» أنه سيخصص 3 ملايين جنيه، حيث يفوز كل يوم مواطن بـ100 ألف جنيه، على مدار 30 يوما في شهر رمضان، ويفوز بالجائزة يوميا من يستطيع أن يرد بالإجابة الصحيحة على السؤال المثير، ويكون ذلك من خلال سحب يكون عشوائياً على الأرقام التي يخصصها البرنامج من أجل إرسال الأسئلة.

أين يقع برج بيزا المائل
أين يقع برج بيزا المائل

إعادة فتح برج بيزا المائل من الإغلاق

كانت السلطات الإيطالية قد أغلقت برج بيزا المائل، لمدة 3 أشهر، بالعام المنصرم، إثر تفشي جائحة كورونا «كوفيد-19»، لكن السلطات في إيطاليا أعادت فتحه مجدداً أمام المواطنين والسياح، في شهر مايو الماضي.

يذكر أن برج بيزا المائل يجذب نحو خمسة ملايين سائح سنويًا، إضافة إلى الأماكن المحيطة به، إلا أن في الوقت الحالي، يشهد عددا أقل، لأن إجراءات تخفيف الإغلاق في بيزا، سمحت بوجود نحو 15 شخصاً في البرج في أي وقت.

اقرأ أيضا: شم النسيم 2021.. «لو هتلون بيض اعرف النصايح دي عشان صحتك»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى