خدمات ومنوعات

أين يقع برج بيزا المائل؟ اعرف الإجابة واربح 100 ألف جنيه

أين يقع برج بيزا المائل؟ سؤال سؤال الحلقة الـ21 ببرنامج المسابقات الشهير «مهيب ورزان»، والذي يبث في شهر رمضان الكريم عبر فضائية «MBC مصر»، وبعد طرح السؤال، بحث عدد كبير من المصريين والمغاربة عن الإجابة عليه، وتصدر السؤال التريندات وحل بين الكلمات الأكثر تداولاً، لمعرفة الإجابة الصحيح من أجل الفوز بجائزة الحقلة 100 ألف جنيه.

وتصدر سؤال أين يقع برج بيزا المائل؟ محركات البحث بعدما حير عددا كبيرا من المواطنين في مختلف أنحاء الدول العربية، ويحصل من يجيب على السؤال جائزة قدرها 100 ألف جنيه.

أين يقع برج بيزا المائل؟

نرصد لكم الإجابة الصحيحة على سؤال أين يقع برج بيزا المائل؟ خلال التقرير التالي، وذلك بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية، تصدر برنامج المسابقات الشهير مهيب ورزان محركات البحث الأكثر تداولاً على موقع «جوجل» الشهير، في شهر رمضان؛ ليصبح سؤال كل حلقة محط اهتمام الجميع مؤخرا.

الإجابة الصحيحة للفوز بـ100 ألف جنيه.. أين يقع برج بيزا المائل؟

واحتوى السؤال الجديد المحير والمثير للحلقة، على 3 إجابات إحداها صحيحة تمثلت في «باريس، توسكانا، لندن»، وكان الجمهور اعتقد أن إيطاليا ستكون ضمن الإجابات إلا أن الإجابة الصحيحة للسؤال هي «توسكانا»، إذ يقع برج بيزا المائل بمدينة بيزا الموجودة في أقليم توسكانا الإيطالي.

طريقة الفوز في برنامج المسابقات بـ100 ألف جنيه

يمكن لأي مواطن الاشتراك في برنامج المسابقات «مهيب ورزان»، عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رقم الإجابة الصحيحة من أي هاتف محمول إلى أرقام 95451 في مصر، ورقم 9229 في المغرب.

ويخصص برنامج «مهيب ورزان» نحو 3 ملايين جنيه توزع على مدار شهر رمضان، يخرج منها يومياً نحو 100 ألف جنيه، تمنح لمن يجيب على سؤال الحلقة بشكل صحيح، عن طريق سحب عشوائي على الأرقام المتصلة برقم المسابقة وأجابت على السؤال، ويكون هناك نحو 30 فائزاً خلال الشهر الكريم.

أين يقع برج بيزا المائل؟

 

توسكانا

 

لندن

 

أين يقع برج بيزا المائل
أين يقع برج بيزا المائل

إعادة فتح برج بيزا المائل من الإغلاق

يشار إلى أن برج بيزا المائل، أغلق نحو ثلاثة أشهر، في العام الماضي، نتيجة لانتشار جائحة كورونا «كوفيد-19»، إلا أن السلطات الإيطالية أعادت فتح البرج مرة أخرى أمام الزوار في شهر مايو الماضي عام 2020.

يذكر أن برج بيزا المائل يجذب نحو خمسة ملايين سائح سنويًا، إضافة إلى الأماكن المحيطة به، إلا أن في الوقت الحالي، يشهد عددا أقل، لأن إجراءات تخفيف الإغلاق في بيزا، سمحت بوجود نحو 15 شخصاً في البرج في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى