فن وتليفزيون

أول ظهور لـ حورية فرغلي بعد خضوعها لعمليات بأنفها في أمريكا

كتبت – يارا هشام

قضت الفنانة حورية فرغلي عدة أشهر للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية التي انتهت بالنجاح، حسبما أكدت أنها ستعود في الأيام المقبل للعمل.

أول ظهور لـ حورية فرغلي

‎واستمرت الفنانة حورية فرغلي، أثناء رحلتها العلاجية في إحدي مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية التي استغرقت حوالي شهرين، أجرت خلالها أكثر من 3 عمليات جراحية، وانتهت بالنجاح.

وخلال الأشهر الماضية، غادرت حورية فرغلي مصر، لتخضع إلى أول عملية جراحية في الأيام الأولي من شهر فبراير، ‎لكن تم تأجيلها بشكلٍ مفاجآء قبل العملية بوقت قليلة، بسبب زياده التوتر الذي أدي الي انخفاض الهيموجلوبين.

و‎عندما دخلت «حورية» غرفة العمليات التي استغرقت العملية لأكثر من 9 ساعات، وقد لزم الفريق الطبي بأخذ عينه من غضاريف الصدر، لترميم أنفها.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

وأخذت ‎«حورية» الكثير من جلسات الأكسجين لعدة أيام، حتى يتم الإطمئنان على المنطقة التي سارت فيها العملية، ومن حوالي أشهر قليله انتشر الكثير من الاخبار و الشائعات على صفحات السوشال ميديا، وقد أشارت إلى وفاتها في غرفة العمليات، لكن لم يحدث ذلك نهائيا، حيث نفت كل هذا في تصريحاتها.

اقرأ أيضًا.. مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16.. محاولة قتل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وعانت «حورية» خلال السنوات الماضية، الكثير من التنمر و المهاجمات و الاستهزاء بشكلها من الناس بعد كسر أنفها، وكان سبب هذا هو تعرضها لحادث اثناء ممارستها لركوب الخيل ووقعت من أعلى الحصان على أنفها ، حيث أجرت الكثير من العمليات لتغير شكلها إلى الأفضل، ولكن كان عكس ذلك ساءت حالتها للاسوء، وأدى ذلك إلى اعتذارها عن الكثير من الأعمال الفنية و الدرامية.

‎ونكانت الفنانة «حورية»، قد شرت صورة جديدة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقه عليها: «الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه»، وطلبت من جمهورها الدعاء لها قبل إجراء العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى