أول رد فعل من مدحت عبد الهادي بعد إقالته من الزمالك

أول رد فعل من مدحت عبد الهادي بعد إقالته من الزمالك

 

في أول رد فعل، علق مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي تمت إقالته، على ما حدث في مباراة الوداد المغربي، بعد واقعة اعتداؤه على حامل الكرات، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في لقاء خسره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

واستبعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد من الجهاز للفني للفريق الأبيض بعد الخسارة أمام الوداد.

 

مباراة الزمالك التي أقيمت بالأمس أمام منافسه فريق الوداد المغربي، شهدت مشادة قوية بطلها مدحت عبد الهادي الذي قام بدفع حامل الكرات في الملعب ليسقط على الأرض، ليتدافع بعدها لاعبو الفريقين داخل أرض الملعب.

 

وقال عبد الهادي في منشو عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “في البداية أعتذر عن خسارة الفريق بالأمس من الوداد المغربي، ثانيا هناك توضيح، ما حدث بالأمس مع حامل الكرات، بالتأكيد لم أقصد إطلاقا إسقاط الشاب على الأرض، وأن ما في الأمر هو أثناء التوجه إليه لاستعجاله في إحضار الكرة، قمت بإسناد يدي على جسمه فسقط أرضًا”.

 

وأضاف: “أتقدم باعتذار لهذا الشاب الصغير الجميل عن هذا الأمر الذي حدث مني بالتأكيد دون قصد أو تعمد، كذلك له مني كامل الاحترام والتقدير كذلك الجماهير والشعب المغربي الشقيق”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا