أول تعليق من ” قناص الأهلي ” بعد إنتقاله للدوري التشيكي

أبدى محمد ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي أعير لصفوف فريق نادي تيليتسه التشيكي سعادة كبيرة باللعب في القارة العجوز وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها عقب إتمام الصفقة مباشرةً.

محمد ياسر نجم الأهلي يعلق على إحترافه في الدوري التشيكي

 

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أعلن إعارة مغربي وياسر ثنائي فريق الشباب لصفوف فريق نادي تيبليتسه وذلك لمدة موسمين ونصف حتى شهر يونيو من العام 2024.

وفي أول تعليق قال ياسر أنه عندما كان لاعبًا في صفوف فريق نادي شربين كان يجيد اللعب في مركز تحت رأس الحربة قبل أن يقرر المدير الفني تغيير مركزه وقتها للعب في مركز المهاجم الصريح”.

وواصل :” طموحاتي كبيرة مع الفريق التشيكي وأسعى للإنضمام إلى الدوري الألماني مؤكدًا أنه بعد أن قام موسيماني بتصعيده للنادي الأهلي جلس معه وأكد أنه لا يختلف عن اللاعبين الكبار في الفريق”.

ونوه :” الجنبو أفريقي أخبرنا بأن اللاعب الذي ينجح في الإجادة بالتدريبات سوف يلعب أساسي مع الفريق وعقب خروجنا للإعارة إجتمع بنا وأكد أن الدوري التشيكي فرصة كبيرة من أجل الأحتراف الخارجي.”

محمد ياسر نجم الأهلي
محمد ياسر نجم الأهلي

وأنهى :” أتمنى السير على خطى النجم محمد زيدان واللعب في بطولة الدوري الألماني خلال المواسم القادمة ورفع إسم النادي الأهلي عاليًا”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا