رياضة

أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة الدوري الإيطالي

تصدرت قمة يوفنتوس ونابولي المشهد في إيطاليا، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، فوزًا ثمينًا على نظيره نابولي، في قمة مباريات الدوري الإيطالي الممتاز «سيري آيه»، المؤجلة من الجولة الثالثة، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي نتيجة و أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي.

أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة الدوري الإيطالي

تمكن نادي يوفنتوس من التفوق على نظيره نابولي، بهدفين مقابل هدف، بعدما قص البرتغالي كريستيانو رونالدو شريط أهداف اللقاء، لصالح السيدة العجوز، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بعد تمريرة عرضية رائعة من فيدريكو كييزا، قابلها رونالدو بقدمه اليمنى، ليسكنها شباك الفريق السماوي.

يوفنتوس ونابولي
يوفنتوس ونابولي

وبعد مرور دقائق قليلة على بداية الشوط الثاني من المباراة، أجرى جينارو جاتوزو، المدير الفني لنادي نابولي، تبديلين، بنزول فيكتور جايمس وماتيو بوليتانو، بدلا من ديجو ديمي وهيرفينج لوزانو، في الدقيقة 54، ليجري بعدها أندريا بيرلو تبديلين أيضًا، حيث دفع بكلا من باولو ديبالا وويستون ماكيني بدلا عن ألفارو موراتا وخوان كوادرادو.

يوفنتوس ونابولي
يوفنتوس

وسرعان ما جاءت تغييرات بيرلو في محلها، بعدما وقع الأرجنتيني باولو ديبالا على هدف فريقه الثاني في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس نابولي.

ترتيب يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

وواضل نابولي نابولي محاولات تقليص الفارق، من خلال حصول الفريق على ركلة جزاء، نفذها لورينزو إنسيني، هدف فريق الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

يوفنتوس
يوفنتوس

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد نابولي عند النقطة 56 في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى