رياضة

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة في الدوري الأوروبي «فيديو»

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة، حيث سحق الشياطين الحمر أصحاب الأرض، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس الموافق 8 أبريل الجاري، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة

أقيمت المباراة التي جمعت بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره غرناطة الإسباني، على ملعب «نويفو لوس كارمينيس»، معقل الفريق الإسباني، وأنتهت بهدفين دون رد لصالح مان يونايتد.

مانشستر يونايتد وغرناطة
مانشستر يونايتد وغرناطة

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد أهداف المباراة في الدقيقة 31 من زمن المباراة، بعد تمريرة متقنة من فيكتور ليندلوف، وضعت ماركوس راشفورد في إنفراد تام مع حارس غرناطة، ليسكنها أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز اليونايتد من تقدمه في النتيجة بالهدف الثاني عن طريق برونو فيرنانديز، من خلال ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليضع قدما في الدور نصف النهائي من البطولة، قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب «أولد ترافورد».

اقرأ أيضا: نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد وغرناطة
مانشستر يونايتد وغرناطة

وفي إطار الدور ذاته، سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مباراة أرسنال الإنجليزي وسلافيا براج التشيكي، وحقق فياريال الإسباني فوزًا صعبًا على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدف لمثله، كما انتزع روما الإيطالي فوزًا صعبًا من مضيفه أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضا: أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة الدوري الإيطالي

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وبورتو في دوري أبطال أوروبا «فيديو»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى