أهداف مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022 «فيديو»

أهداف مباراة تونس وأستراليا، كلمات تصدرت محركات البحث على موقع جوجل الشهير، بعدما خاض منتخب نسور قرطاج ثاني مواجهاته في مونديال 2022 المقام في قطر أمام نظيره الأسترالي، على ملعب «استاد الجنوب».

أهداف مباراة تونس وأستراليا والقنوات الناقلة

انطلقت مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022، فى الثانية عشر ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة، وفي الواحدة بتوقيت السعودية، وفي الثانية بتوقيت الإمارات، عبر قناة bein sports max 1 hd، بالإضافة لقناتي الكأس 1 و2 واللذان حصلًا على حقوق بث كأس العالم 2022.

ونجح المنتخب الأسترالي في خطف هدف الفوز الوحيد في المباراة، عن طريق رأسية متقنة، ضمنت للفريق الـ 3 نقاط، على الرغم من محاولات نسور قرطاج في العودة بالنتيجة، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

تونس ضد أستراليا

بث مباشر مباراة تونس وأستراليا

وكان منتخب تونس قد نجح في الظفر بنقطة في مستهل مشواره المونديالي، بعدما تعادل مع منتخب الدنمارك بدون أهداف، بينما تلقى المنتخب الأسترالي خسارة ثقيلة أمام منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في افتتاح مبارياتهم بالمجموعة الرابعة.

وبتلك النتيجة رفع منتخب أستراليا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، خلف فرنسا المتصدرة للمجموعة بالرصيد ذاته، بينما يأتي منتخبي تونس والدنمارك في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكلاً منهما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا