رياضة

أهداف مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

انتهى لقاء الزمالك ومولودية الجزائر، مساء أمس السبت، الموافق 3 أبريل الجاري، بفوز أبناء ميت عقبة بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب جويلية في الجزائر، بهدفين دون رد.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وواجه الزمالك مضيفه مولودية الجزائر، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وتنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزملك مع نظيره مولودية الجزائر، عبر قناة «beIN Sports HD 4»، بتعليق التونسي عصام الشوالي، وعلى قناة beIN Sports Connect.

الزمالك ومولودية الجزائر
الزمالك ومولودية الجزائر

لحظة بلحظة.. مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ونقدم لكم عبر موقع «حصري 24»، بثاً مباشراً لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر، عقب انطلاقها مباشرة في الساعة التاسعة مساء، على مختلف السيرفرات المتاحة من أجل الحصول على أعلى جودة ممكنة، ويمكنكم زيارة موقعنا مع انطلاق صافرة المباراة، من أجل الاستمتاع بمشاهدة اللقاء.

ترتيب مجموعة الزمالك

يدخل نادي الزمالك اللقاء في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط جمعهما من تعادلين وهزيمتين، بينما يحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

بينما يحتل مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها، ويتزيل نادي تونجيت السنغالي المركز الرابع والأخير في المجموعة، برصيد نقطة واحدة فقط، حيث خسر في ثلاثة لقاءات وتعادل في لقاء وحيد.

اقرأ أيضا: لحظة بلحظة.. مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

كان المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، قد أعلن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة نادي مولودية الجزائر، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على ملعب جويلية في الجزائر.

الزمالك ومولودية الجزائر

ويعود للقائمة اللاعب محمد عبد الشافي، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في بداية الموسم، وعودة أحمد فتوح بعد انتهاء عقوبة الإيقاف مباراة إثر طرده في لقاء الترجي الرياضي التونسي، بالإضافة إلى اللاعب حازم إمام، والمهاجم التونسي الدولي سيف الدين الجزيري، رغم عدم أحقيته في اللعب مع الفريق لمشاركته في بطولة الكونفدرالية مع المقاولون العرب.

قائمة الزمالك ومولودية الجزائر

في حراسة المرمى: «محمد أبو جبل، ومحمود جنش، ومحمد عواد».

وفي خط الدفاع: «محمد عبد الشافي، وحازم إمام، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، وأحمد عيد، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح».

وفي الوسط: «أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، وطارق حامد، وأحمد سيد زيزو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ويوسف أوباما، ومحمد أشرف (روقا)، وإسلام جابر، وإمام عاشور، وحسام أشرف».

وفي الهجوم: «حميد أحداد، ومروان حمدي، وسيف الدين الجزيري».

يشار إلى أنَّ نادي الزمالك يحتاج إلى الفوز في لقاءي مولودية الجزائر، وتوينجيت السنغالي في الجولتين الخامسة والسادسة، بدور المجموعات، كي يتأهل إلى ربع النهائي، بشرط وحيد وهو تعثر مولودية الجزائر في لقائه الأخير أمام الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى