أخبار مصر

أماكن للاحتفال بالكريسماس.. صور وأكل وترفيه

أماكن للاحتفال بالكريسماس.. واحدة من الكلمات التي يكثر البحث عنها مع اقتراب نهاية عام 2021، ويستعد محبو الاحتفال بليلة رأس السنة، للبحث عن الأماكن المناسبة التي يمكن الخروج لها لقضاء احتفال رأس السنة برفقة الأصدقاء المقربين والأقارب، ويشمل البحث تلك المناطق التي تتزين من أجل الكريسماس، ليستطيع راغبو الاحتفال التقاط بعض الصور التذكارية بجانب شجرة رأس السنة وبابا نويل.

أماكن للاحتفال بالكريسماس، وتستعد الأماكن الترفيهية والتي يمكن الخروج لها في ليلة رأس السنة للاحتفال بتلك المناسبة، بتجميل المكان بزينة الكريسماس، حتى تشعر الزائرين بالأجواء، ويرصد موقع «حصري 24»، في ضوء ما يقدمه لمتابعيه من خدمات يومية على مدار 24 ساعة، الأماكن التي يمكن الخروج إليها لقضاء ليلة رأس السنة بها، والتي تتميز بحرصها على وضع الزينة، وجاءت كالتالي:

أماكن للاحتفال بالكريسماس
أماكن للاحتفال بالكريسماس

أماكن للاحتفال بالكريسماس

المولات التجارية

تعد المولات التجارية من أهم وأبرز الأماكن التي تحرص على تجميل تلك المولات بزينة الكريسماس، وذلك حتى تستطيع جذب الراغبين في الاحتفال بتلك المناسبة، لقضاء ليلة رأس السنة بها، ومن أهم تلك المولات «كايرو فيتستيفال سيتي، سيتي سنتر ألماظة، سيتي ستارز مول، مول مصر، مول العرب، صن سيتي».

أماكن للخروج ليلة رأس السنة 2022 في مصر

الشيخ زايد بأكتوبر

تجملت شوارع مدينة الشيخ زايد بزينة الكريسماس استعدادا لاستقبال المواطنين للاحتفال بتك المناسبة، إذ حرص الكثير من المحلات والمولات التجارية على تزيين الشوارع المحيطة بها بزينة الكريسماس، لجذب الزائرين للاحتفال بتلك المناسبة في الشيخ زايد.

الكوربة

يحرص عددا من المواطنين بمنطقة الكوربة في مصر الجديدة بالقاهرة كل عام على تزيين شوارع وأحياء الكوربة بالزينة الخاصة بالكريسماس، ولكنها تميزت هذا العام عن سابقه، إذ حرص أهالي المنطقة على صناعة أكبر شجرة كريسماس في مصر، ما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينوون الذهاب إلى الكوربة هذا العام للاحتفال بالكريسماس.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لحفل جلوب سوكر 2021 وطريقة مشاهدة البث المباشر

عاجل| الخطيب يدخل في صدام مع موسيماني بسبب ثنائي الأحمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى