الأهليرياضةكورة مصرية

أفشة يعلن إلغاء حفل زفافه: لابد من احترام القانون

أفشة صانع ألعاب منتخب مصر والنادي الأهلي، أعلن عن إلغاء حفل زفافه الذي كان من المقرر إقامته اليوم الثلاثاء، في قريته كومبرة برفقة عائلته، التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة، وذلك بسبب التعليمات الأمنية نظراً لانتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصاً على صحة أسرته وأصدقائه، موضحاً أنه يحترم القانون ويطالب بالالتزام به.

أفشة عن إلغاء حفل زفافه: بناء على التعليمات الأمنية

أفشة نجم الأهلي كتب عبر الاستوري الخاص بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، قررت إلغاء حفل زفافي غدا في البلد، وذلك بناء على تعليمات السلطات الأمنية، نظرًا لظروف الكورونا وحرصًا على حياة كل أهلي وأخواتي اللي كانوا هيشرفوني، وحابب أشكر كل أهلي وأصحابي وكل الناس اللي كلمتني، وبعتتلي يهنوني».

أفشة

أفشة

نجم الأهلي لجماهيره: شكراً ليكم فرحتكم وصلتني

أفشة أضاف: «طبعا كنت أتمنى نقدر نفرح مع بعض ولكن لابد من احترام القانون والالتزام بما يخص أمن بلدنا وصحة أهلنا في المقام الأول، شكرًا ليكم وفرحتكم وصلتني في كل شئ».
حفل زفاف أفشة
محمد مجدي لاعب الأهلي

بعد استبعاده من قائمة المنتخب.. الأهلي يقرر إراحة أفشة

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، قد منح محمد مجدي راحة وأعفاه من المشاركة في المباراة ضد الحرس الوطني بطل النيجر في إطار منافسات دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، وذلك ليحتفل بزفافه.
وكان اللاعب قد غاب عن قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم، بقرار من المدير الفني كارلوس كيروش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى