خدمات ومنوعات

أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي على شهادات الادخار

أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي على شهادات الادخار.. يبحث عدد كبير من المصريين عقب قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، في اجتماعها الأخير، والذي عقدته يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 أبريل 2021، تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض عند مستوى 8.25%، و9.25% على الترتيب.

ويقدم موقع «حصري 24» لقرائه أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي على شهادات الادخار، كونها واحدة من أعلى العوائد في السوق المصرية والتي تصل إلى نحو 11% سنوياً.

اقرأ أيضا: دنيا صقر لاعبة الأهلي لكرة اليد لـ«حصري 24»: فخورة بأنني جزء من هذا الفريق «حوار»

أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي
أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي

أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي

 الشهادة البلاتينية المتغيرة

يتيح البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية المتغيرة ويكون سعر الفائدة فيها 8.5% سنويًا، ويكون نوع الفائدة متغيرة، وتصرف بشكل ربع سنوي، وتكون مدة الشهادة نحو 3 سنوات، ويصل الحد الأدنى لشرائها إلى نحو 1000 جنيه.

 الشهادة البلاتينية الثابتة

يطرح البنك الأهلي شهادة بلاتينية، تصل سعر فائدتها إلى نحو 11% سنويًا، ويكون نوع الفائدة فيها ثابت طوال مدة الشهادة، يصرف بشكل دوري كل شهر، وتكون مدة الشهادة 3 سنوات، ويصل الحد الأدنى لشرائها إلى 1000 جنيه.

اقرأ أيضا: ملخص وأهداف مباراة النصر السعودي والسد القطري في دوري أبطال آسيا

أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي
أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي

الشهادة الخماسية الثابتة

يوفر البنك الأهلي المصري الشهادة الخماسية، وفي هذه الشهادة يصل سعر الفائدة إلى نحو 10.25% سنويًا، ويكون نوع الفائدة ثابتاً طوال مدة الشهادة، ويصرف العائد بشكل دوري كل شهر، وتصل مدة الشهادة إلى نحو 5 سنوات، ويكون الحد الأدنى لشرائها 1000 جنيه.

الشهادة الخماسية المتغيرة

يطرح البنك الأهلي المصري الشهادة الخماسية ذات العائد المتغير، ويكون سعر شراء الشهادة بحدٍ أدنى يبلغ نحو 1000 جنيه، ويصرف عائد الشهادة بنسبة 10.25%.

أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي

ودائع البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه ودائع بدوريات صرف متنوعة ويكون مبلغ هذه الودائع بحد أدنى 1000 جنيه لفتحها، وتترواح مدة الوديعة من عام وحتى 7 أعوام، ويكون عائدها شهرياً ويبلغ نحو 3.68%، كما يوجد عائد ربع سنوي ويصل إلى نحو 3.695%، وعائد نصف سنوي ويبلغ نحو 3.715%، وعائد سنوي ويصل إلى نحو 3.750%.

يشار إلى أن لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري، قررت الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض عند 8.25% و9.25% على الترتيب، كما أقرت اللجنة الإبقاء على سعر العملية الرئيسية للبنك المركزي، وسعر الائتمان والخصم عند 8.75%.

اقرأ أيضا: ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني «فيديو»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى