الدوري الإنجليزيبطولاتدوري أبطال أوروبارياضةكورة عالمية

أرسنال يسعى لاستعادة مدافعه القديم

أرسنال الإنجليزي ينوي إعادة المدافع ويليام صليبا إلى النادي بعد فترة إعارته إلى فريق مرسيليا الفرنسي.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي يلعب في مركز الظهير، انضم إلى “الجانرز” مقابل 27 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، لكنه واصل بعد ذلك اللعب مع فريقه “سانت إتيان” الفرنسي لموسم 2019-20 قبل العودة إلى أرسنال.

أرسنال يسعى لاستعادة صليبا

وأيضا لم يلعب صليبا أي مباراة مع آرسنال في النصف الأول من موسم 2020-21، وتم إعارته لاحقًا إلى نيس، ثم في بداية الموسم الجديد، ذهب إعارة أخرى، هذه المرة مع مارسيليا.

ومع ذلك، على الرغم من أنه لم يلعب بعد مع ميكيل أرتيتا، يُقال الآن أن فريق أرسنال لا يزال حريصًا على أن يلعب دورًا لهم في المستقبل.

أرسنال

أرسنال

أرسنال

وقالت وسائل الإعلام لاإنجليزية إن “الجانرز” يتابع تقدم ويليام صليبا عن كثب، وسعداء حقًا بقلب الدفاع الفرنسي، وأخبر النادي الإنجليزي صليبا قبل أسابيع أنهم يثقون به بنسبة 100٪ في المستقبل.

ظهر صليبا في 7 من أصل 8 مباريات مع مارسيليا في الدوري الفرنسي حتى الآن هذا الموسم، ويحتل الفريق الفرنسي حاليًا المركز الخامس في الجدول بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل مرتين وخسر اثنين.

في هذه الأثناء، تعافى آرسنال من بداية صادمة للموسم من خلال خوض أربع مباريات بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ حقق رجال أرتيتا الانتصارات على نورويتش وبيرنلي وتوتنهام قبل التعادل مع برايتون في نهاية الأسبوع.

ويحتل النادي الإنجليزي الآن المركز 11 في الجدول حيث يتطلع إلى تعويض 3 هزائم ضربوه في بداية الموسم، والمواجهة القادمة لأرسنال هي مباراة على أرضه ضد كريستال بالاس يوم الاثنين، 18 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى