أحمد عبد القادر لاعب الأهلي يدخل في حسابات كيروش للمنتخب

أحمد عبد القادر .. يفكر البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري بجدية في خطوة ضم أحمد عبدالقادر صانع ألعاب الأهلي ، لصفوف المنتخب المصري، وذلك بعد اقتناعه الكبير بإمكانياته الفنية وقدرته على اللعب في أكثر من مركز بالخط الأمامى،ويأتي ذلك تزامنًا مع مباراتي السنغال الحاسمتين في تصفيات مونديال قطر.

وكان أحمد عبدالقادر شارك في الشوط الثانى من لقاءي الإسماعيلى والبنك الأهلي وتمكن من تسجيل الهدف الرابع للقلعة الحمراء في الدراويش، وتألق أيضًا خلال مشاركته الأخيرة مع الفريق الأحمر بمنافسات كأس العالم للأندية، وحقق فيها الأهلي الميدالية البرونزية بعد فوزه على الهلال السعودي برباعية نظيفة، سجل منها عبد القادر الهدف الثالث.

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تلقي أحمد عبد القادر اتصًالا من جهاز المنتخب

كشف أحمد عبدالقادر لاعب فريق الأهلي للجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تلقيه اتصالات من جانب الجهاز الفنى للمنتخب، للتأكيد على تواجده ضمن الحسابات الفنية للبرتغالى كارلوس كيروش في الفترة الحالية، وذلك حال استمرار تألقه مع الأهلي في المباريات المحلية والإفريقية المقبلة.

ويضغط أحمد عبدالقادر جناح النادى الأهلى، للمشاركة في المباريات القادمة مع النادى الأهلى في بطولة الدورى الممتاز.

كيروش يضم وجوهًا جديدة للمنتخب

وأوضح كيروش، أنه سيفتح الباب أمام انضمام وجوه جديدة للمنتخب خلال المعسكر المقبل، والذي المقرر انطلاقه في شهر مارس المقبل، استعداد لخوض مباراتي السنغال المحدد لهما 24 و29 من الشهر نفسه، ضمن منافسات الجولتين الحاسمتين من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.
وصرح من قبل بأن المنتخب ليس حكرًا على بعض اللاعبين، وأن الباب مفتوح لتواجد أي لاعب يتألق مع ناديه.

إقرأ أيضًا: حالة الطقس المتوقعة من اليوم 10 فبراير وحتى الأربعاء 16فبراير

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا