فن وتليفزيون

آخر أخبار الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبدالعزيز: «حرجة»

يشهد الوسط الفني، حالة من الكتمان الشديد، عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بمضاعفات فيروس كورونا.

آخر أخبار الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبدالعزيز

والتزمتا دنيا وإيمي سمير غانم الصمت، عن حالة والديهما وتركتا الأمر للإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، الذي اكتفى في منشورات عبر «فيسبوك»، بطلب الدعاء لهما، وكلمة «حالتهما ما زالت حرجة»، دون الدخول في أي تفاصيل عنهما.

وفضلت دنيا وإيمي الابتعاد عن السوشيال ميديا والإعلام، مكتفيتان بإعادة نشر منشورات الإعلامي رامي رضوان، الذي يطلب فيها الدعاء لوالديهما.

تطورات حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وطلب «رامي» من الجمهور، في آخر منشور له منذ يومين، الدعاء لهما قائلا: «يا حنان يا منان يا رحيم يا رحمن يا لطيف يا كريم الطف بعبادك سمير غانم ودلال عبدالعزيز وسائر المرضى وأنعم عليهم بالشفاء العاجل، شفاء لا يغادر سقما».

وتابع: «اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على سمير غانم ودلال عبدالعزيز وكل المرضى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيهم جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسهم ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِهم وعافِهم واعف عنهم وعنا، واشملهم واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّهم وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين».

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وواصل: «يا إلهي، اسمك شفاؤنا، وذكرك دواؤنا، وقربك رجاؤنا، وحبّك مؤنسنا، ورحمتك طبيبنا ومعيننا في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم».

واختتم: «اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي سمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى وتمدّهم بالصحّة والعافية، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا جميعا يا رب وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين، اللهم تقبل اللهم تقبل اللهم آمين».

الليلة آخر الليالي الوترية لعل فيها تكون إجابة من المولى عز وجل لدعائنا».

ويخضع حاليا الفنان «سمير» للعلاج في أحد المستشفيات الكبرى داخل العناية المركزة، بعد تدهور حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث خضع في البداية إلى التنفس الصناعي، وبعد تأثير الفيروس على انزيمات الكلى، اضطر الأطباء لعمل غسيل كلوي له، وما زالت حالته غير مستقرة.

الفنانة دلال عبدالعزيز هى الأخرى، تتواجد في الرعاية المركزة تحت جهاز التنفس الصناعي، إثر مضاعفات فيروس كورونا، لكن حالتها إلى الآن رغم أنها ليست مستقرة، إلا أنها أفضل من زوجها سمير غانم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى